القائمة البريدية

أدخل بريدك ليصلك جديد المدونة؟

البحث في المدونة

ماهي الوظيفة التي كنت تحلم بها وأنت صغيرا؟

ما هي الوظيفة التي كنت تحلم بها؟ وهل تعمل بها أم فشلت في الوصول إليها؟ وهل لا تزال ترغب بها أم انك تريد وظيفة أخرى؟

كلنا عندما كنا صغار حلمنا بوظيفة معينة ففي سن الطفولة يعيش الإنسان أجمل لحظات حياته من لعب وبراءه وجهل وما أجمل أن يستعيد الإنسان تلك الذكريات..

كل إنسان في طفولته كانت له طموحات وأحلام يريد تحقيقها في المستقبل، ومن هذه الأحلام أن يحصل على وظيفة معينة، حلمه هذا قد يتحقق وذلك بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم بجهده ومثابرته، أو يتعثر فلا يتحقق ذلك الحلم أو تقف الواسطة أمامه فتمشي الرياح بما لا تشتهي السفن.


إخواني الأعزاء الكل منا حلم بوظيفه معينه فأتمنى من كل واحد منكم أن يذكر لنا الوظيفة التي كان يحلم بها وهو صغيرا وهل حصل عليها، وإن لم يحصل عليها أتمنى يذكر لنا السبب إن أمكن ..
بالنسبة لي:

- ما هي الوظيفة التي كنت تحلم بها؟

كنت أحلم أن أكون طيارا!

- هل لا تزال ترغب بها أم انك تريد وظيفة أخرى؟

في الحقيقة بدأت أفكر في أشياء أخرى..

بالنسبة لي كنت احلم أن اصبح طيارا لأني لا طالما رأيت فيها رمزا للحرية والطلاقة.

2 commentaires:

شات يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
منتديات يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية